آخر الأخبار
  1.   تــهــنـــئـــة
  2.   كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة تنظم ورشة عمل عن اهم التحديثات الأخيرة في قانون كرة اليد
  3.   براءة اختراع
  4.   مناقشة رسالة ماجستير
  5.   بطولة السباحة الأولمبية
  6.   ناقشت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة ديالى رسالة ماجستير الموسومة بـ ((دراسة الفروق لبعض الاساليب القيادية لمدربي فئة C للألعاب الفرقية وعلاقتها بمستوى دافعية الانجاز)
  7.   تكريم
  8.   كلية التربية البنية وعلوم الرياضة تنظم محاضرة علمية بعنوان (القواعد القانونية والعقوبات المفروضة عن النسخ) لطلاب الدراسات العليا (الماجستير)
  9.   كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة تنظم محاضرة علمية بعنوان الاقتباس المسموح به وغير المسموح به
  10.   تدريسي من كليتنا يحصل على براءة اختراع
  11.   كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة تنظم محاضره علمية بعنوان كيفية البحث على المصادر ورقيا والكترونيا
  12.   حصول التدريسي نبراس علي لطيف على المركز الأول في لعبة القوة البدنية
  13.   تدريسي من كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة يلقي محاضره على طلبة الدراسات العليا بعنوان (قواعد كتابة الرسائل والاطاريح).
  14.   اعلان للدراسة المسائية
  15.   زيارة تفقدية للسيد عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة (أ.د ليث إبراهيم جاسم) للاطلاع على سير امتحانات الدور الثاني لطلبة الدراسة الاولية في الكلية
  16.   بدء اختبارات الطلبة المتقدمين للدراسة الأولية (الصباحية) في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة
  17.   السيد العميد الأستاذ الدكتور ليث إبراهيم جاسم يلتقي بالكادر التدريسي في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة
  18.   ناقشت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة ديالى رسالة الماجستير الموسومة بـ (تأثير منهج تدريبي باستخدام أسطح رملية وأوزان مثقلة في تطوير القوة الخاصة وبعض المتغيرات البايوميكانيكية لدقة اللكمة ا
  19.   تدريسي في كلية التربية البدنية –جامعة ديالى يشارك في دورة دولية في إسطنبول
  20.   تدريسي بجامعة ديالى يحصل على براءة اختراع لتمكنه من تصميم جهاز متعدد الأغراض لتعليم وتدريب بعض المهارات الفنية بكرة الطائرة

الارشيف

تدريسي في كلية التربية البدنية عضو لجنة مناقشة أطروحة الدكتوراه في كلية التربية الأساسية الجامعة...

   
334 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   27/03/2017 11:08 صباحا

 

تدريسي في كلية التربية البدنية عضو لجنة مناقشة أطروحة الدكتوراه في كلية التربية الأساسية الجامعة المستنصرية

       ناقش الاستاذ المساعد الدكتور نصير قاسم خلف التدريسي في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة أطروحة الدكتوراه في كلية التربية الأساسية الجامعة المستنصرية بعنوان (استخدام نظام اداري بتقنيات حديثة على وفق معايير الجودة في تعزيز الاتصال والتقويم والارشفة للمديرية العامة للتربية الرياضية) للباحث أحمد عبد الله حسين العبيدي.

هدفت الدراسة الى استخدام النظام التقني (اكس لايت) كونه منهج يدعو للابتكار والابداع لإحداث تغييرات في مفهوم العمل الاداري والتحول من الادارة التقليدية الى إدارة المعرفة باستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والاستفادة من المعارف المتاحة لتحقيق الأهداف بأقصر مدة زمنية.

وتكمن أهمية البحث في أثر استخدام التقنيات الحديثة في مجال الإدارة كون للثورة التكنولوجية انعكاسات على الفكر الإداري من خلال ظهور مجموعة متطورة من الأساليب الإدارية التي تعتمد نظم المعلوماتية والمعرفية وتوفر المعلومات الهائلة والبيانات

 تضمنت الدراسة اربعة فصول تطرق الفصل الاول الى التعريف بالبحث وخصص الفصل الثاني لدراسة الإطار النظري والدراسات السابقة ودرس الفصل الثالث منهجية البحث وإجراءاته وضم الفصل الرابع عرض النتائج وتفسيرها والباب الخامس الاستنتاجات والتوصيات.

ومن اهم النتائج التي توصلت اليها الدراسة أنَّها حققت المجموعة التجريبية نسبة تطور أعلى من نسبة تطور المجموعة الضابطة وأدى استخدام البرنامج الإداري التقني (Elastix   ايلاستكس) الى تطوير العمل الإداري والفني من خلال الاستغلال الأمثل للقوى البشرية والسرعة في استلام وتسليم المعلومات مع الاقتصاد بالوقت والجهد والمال.

 

 

 




3:45