آخر الأخبار
  1.   تــهــنـــئـــة
  2.   كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة تنظم ورشة عمل عن اهم التحديثات الأخيرة في قانون كرة اليد
  3.   براءة اختراع
  4.   مناقشة رسالة ماجستير
  5.   بطولة السباحة الأولمبية
  6.   ناقشت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة ديالى رسالة ماجستير الموسومة بـ ((دراسة الفروق لبعض الاساليب القيادية لمدربي فئة C للألعاب الفرقية وعلاقتها بمستوى دافعية الانجاز)
  7.   تكريم
  8.   كلية التربية البنية وعلوم الرياضة تنظم محاضرة علمية بعنوان (القواعد القانونية والعقوبات المفروضة عن النسخ) لطلاب الدراسات العليا (الماجستير)
  9.   كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة تنظم محاضرة علمية بعنوان الاقتباس المسموح به وغير المسموح به
  10.   تدريسي من كليتنا يحصل على براءة اختراع
  11.   كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة تنظم محاضره علمية بعنوان كيفية البحث على المصادر ورقيا والكترونيا
  12.   حصول التدريسي نبراس علي لطيف على المركز الأول في لعبة القوة البدنية
  13.   تدريسي من كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة يلقي محاضره على طلبة الدراسات العليا بعنوان (قواعد كتابة الرسائل والاطاريح).
  14.   اعلان للدراسة المسائية
  15.   زيارة تفقدية للسيد عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة (أ.د ليث إبراهيم جاسم) للاطلاع على سير امتحانات الدور الثاني لطلبة الدراسة الاولية في الكلية
  16.   بدء اختبارات الطلبة المتقدمين للدراسة الأولية (الصباحية) في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة
  17.   السيد العميد الأستاذ الدكتور ليث إبراهيم جاسم يلتقي بالكادر التدريسي في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة
  18.   ناقشت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة ديالى رسالة الماجستير الموسومة بـ (تأثير منهج تدريبي باستخدام أسطح رملية وأوزان مثقلة في تطوير القوة الخاصة وبعض المتغيرات البايوميكانيكية لدقة اللكمة ا
  19.   تدريسي في كلية التربية البدنية –جامعة ديالى يشارك في دورة دولية في إسطنبول
  20.   تدريسي بجامعة ديالى يحصل على براءة اختراع لتمكنه من تصميم جهاز متعدد الأغراض لتعليم وتدريب بعض المهارات الفنية بكرة الطائرة

الأخبار والنشاطات العامة

جامعة تكريت تحتضن اجتماع لجنة عمداء كليات

   
291 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   19/04/2017 2:04 مساءا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جامعة تكريت تحتضن اجتماع لجنة عمداء كليات التربية البدنية وعلوم الرياضة في العراق

حضور السيد عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة الدكتور ليث إبراهيم جاسم الاجتماع الدوري للجنة عمداء كليات التربية البدنية وعلوم الرياضة في العراق.

وكان في استقبال لجنة العمداء كل من رئيس جامعة تكريت الدكتور عادل فوزي شهاب والسيد نائب محافظ تكريت الذين رحبو بضيوفهم واثنوا على هذه الزيارة والتي تعد الزيارة الرسمية الاولى لجامعة تكريت بعد تحريرها من عصابات داعش الاجرامي، بعدها قام السيد نائب محافظ تكريت باصطحاب ضيوفه في زيارة خاصة لموقع جريمة سبايكر وقراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء العراق.

وجرى في اثناء الاجتماع مناقشة جملة من الامور منها، المخاطبات التي ترد من جهاز الاشراف والتقويم العلمي ودائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وكذلك رؤية الوزارة بشأن حصول كليات التربية الرياضية على الاعتماد الدولي.

فضلا عن مواضيع عدة موزعة على محاور منها ما يخص تحديث المناهج الدراسية وتطويرها للتخصصات الرياضية، ومحور تخصصات الالعاب الرياضية، ومحور الكتب المنهجية والمساعدة، ومحور أقسام التربية الرياضية للبنات، فضلا عن مناقشة المقررات الدراسية ووحداتها وتوحيدها للأقسام المتناظرة كافة.

وقد أسفرت المناقشات على مجموعة من القرارات والتوصيات التي من شانها تساهم في عملية التطور المعرفي على مستوى الجامعات العراقية وكلياتها، بما يحقق الرصانة العلمية، والعمل على اسس الجودة في تحديث المناهج وتطويرها، والتي تم رفعها الى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لغرض المصادقة عليها.

وانتهى الاجتماع بالتأكيد على العمل من اجل تحقيق كل ما من شأنه رفع الواقع التعليمي والرياضي في العراق.

 

 

 

 

 

 

 




3:45