آخر الأخبار
  1.   تهنئة
  2.   كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة تعقد ندوة علمية بعنوان التطرف
  3.   تدريسي في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة ديالى يشارك في المؤتمر الدولي الأول في جامعة السليمانية
  4.   تدريسي في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة يترأس لجنة مناقشة رسالة الماجستير في جامعة القادسية
  5.   دورة تدريبية تحكيمية
  6.   انطلاق فعاليات الملتقى العلمي السنوي الأول
  7.   زيارة عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة –جامعة سامراء
  8.   مشاركة تدريسي في كلية التربية البدنية في بطولة اسيا الدولية للقوة البدنية
  9.   طالب في كلية التربية البدنية يفوز بالمركز الثالث في مارثون اسطنبول الدولي
  10.   عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة يشارك في منتدى البرلماني الثالث
  11.   اختتام الدورة التحكيمية بكرة اليد
  12.   مشاركة هيئة تحرير مجلة علوم الرياضة في كلية التربية البدنية في المؤتمر الدولي الثاني لمعامل التأثير العربي في جامعة زويل
  13.   مباراة ودية
  14.   اعـــــــــــــــــــــــلان
  15.   سفرة علمية لطلاب الدكتوراه
  16.   اختتام الدورة التحكيمية بكرة اليد
  17.   كلية التربية البدنية تنظم محاضرة نوعية في الاتجاهات المعاصرة لتقنيات البايوميكانيك في التدريب الرياضي
  18.   صدر حديثا عن كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة ديالى كتابا في مادة الإحصاء التطبيقي في علوم التربية الرياضية
  19.   مباراة ودية بالكرة الطائرة
  20.   طلبتنا اينما حلوا هم ايدي بناء واعمار للوطن

الرؤيا والاهداف والرسالة

أهداف الكلية
رؤيا الكلية
وضع إستراتيجية واضحة للوصول إلى المكان المرموق بين مثيلاتها من الكليات على الصعيد الوطني والعربي والإقليمي والدولي لاسيما في مجالات إعداد الكوادر العلمية ذات الاختصاصات المختلفة التي ستلعب دورا محوريا في عملية تطوير المجتمع ومن خلال التصدي العلمي المدروس لمشاكله.

رسالة الكلية

تتعهد الكلية في التحسين المستمر لجودة الأداء التعليمي في علوم التربية الرياضية من خلال اعتماد أفضل نتاجات التقنية الحديثة في التعلم والتعليم لتحقيق التميز في إعداد الطلبة وإجراء البحوث العلمية وتطوير المفردات الدراسية وتحديثها من خلال الاتجاهات العالمية وإخضاعها إلى التقويم وفقا للمعايير العالمية.

أهداف الكلية
1-وضع إستراتيجية علمية شاملة لإعداد الملاكات الكفوءة على وفق الأسس والمبادئ التربوية التي من شانها أن ترفع وتيرة جودة الأداء, وتسهم في إعداد الكوادر المتخصصة للعمل في مجالات التربية الرياضية في مؤسسات الدولة التعليمية والشبابية.
2- فتح قنوات العمل والتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني ومؤسسات الدولة الأخرى انطلاقا من مبدأ العمل بانعكاسات إمكانيات الجامعة ومؤسساتها كاستجابة منها في حل مشاكل احتياجات المجتمع وبجميع اتجاهات اختصاصات الكلية.
3- متابعة استمرار التنمية الشاملة في المجالات المختلفة على صعيد الكادر التدريسي والموارد البشرية العاملة الأخرى والعملية التعليمية في اتجاهاتها العملي والنظري مما سينعكس ايجابيا لتحقيق الطفرة التنموية للكلية المستندة على منهجية علمية.

4- إشاعة روح المنافسة العلمية الايجابية بين جميع العاملين في الكلية وكل حسب اختصاصاته ومؤهلاته ووظائفه من خلال إقامة المؤتمرات والندوات المتخصصة التي تتناول سبل حل المشاكل والمعوقات التي تعترض مسيرة الكلية العلمية والتربوية وجودة الأداء.
5- المساهمة الفعالة في تحديث وتطوير المناهج التعليمية وفق التطور الحاصل في العلم ومن خلال التنسيق والحضور الفعال في قطاع التعليم الأكاديمي لكليات التربية الرياضية بالعراق.
6- تحقيق أهداف جامعة ديالى من خلال رؤيتها ورسالتها في مجال اختصاصات الكلية لتحقيق المكان والسمعة المرموقة لجامعتنا العزيزة.

3:45