آخر الأخبار
  1.   جدول الامتحانات النهائية للدور الثاني
  2.   زيارة وفد عالمي للعراق
  3.   ناقشت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة ديالى رسالة الماجستير الموسومة بـ (   تأثير تمرينات لعب الحيازة بمساحات محددة في بعض القدرات الحركية ودقة أهم المهارات الأساسية بكرة القدم لفئة الناشئين
  4.   بدء التقديم للدراسة الأولية في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة
  5.   موعد نتائج المرحلة الرابعة
  6.   نشر تدريسين في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة ديالى بحثا علميا في مجلة   THOMSON REUTERS
  7.   ناقشت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة ديالى أطروحة دكتوراه
  8.   موعد توزيع النتائج للدراسات الاولية
  9.   علان مزايدة ايجار كافتيريا كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة (نتيجة اعادة تقدير)
  10.   اعلان نتائج القبول الاولي للدراسات العليا
  11.   تعزية استشهاد اخو الدكتورة حنان عدنان
  12.   نتائج الإمتحان التنافسي للدراسات العليا (الماجستير/الدكتوراه)
  13.   أداء الامتحان التنافسي للطلبة المتقدمين للدراسات العليا (الماجستير – والدكتوراه) في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للعام الدراسي (2017 – 2018)
  14.   أسماء الطلبة المشمولين بالإمتحان التنافسي للدراسات العليا / الدكتوراه
  15.   أسماء الطلبة المشمولين بالأمتحان التنافسي للدراسات العليا/الماجستير
  16.   ناقشت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة ديالى رسالة ماجستير الموسومة بـ   (تأثير تمرينات خاصة باستخدام جهاز مقترح في سرعة الاستجابة الحركية والخداع ودقة التصويب لناشئي كرة اليد)
  17.   لجنة من وزارة التعليم العالي تقوم بزيارة تفقدية لكلية التربية البدنية وعلوم الرياضة 
  18.   رئيس الجامعة يتفقد الامتحانات النهائية لكلية التربية البدنية وعلوم الرياضة
  19.   تألق رياضي لمدرب الألعاب في التربية البدنية وعلوم الرياضة
  20.   تدريسي في كلية التربية البدنية –جامعة ديالى يلقى محاضرة نوعية لطلبة الدراسات العليا جامعة كربلاء

الرؤيا والاهداف والرسالة

أهداف الكلية
رؤيا الكلية
وضع إستراتيجية واضحة للوصول إلى المكان المرموق بين مثيلاتها من الكليات على الصعيد الوطني والعربي والإقليمي والدولي لاسيما في مجالات إعداد الكوادر العلمية ذات الاختصاصات المختلفة التي ستلعب دورا محوريا في عملية تطوير المجتمع ومن خلال التصدي العلمي المدروس لمشاكله.

رسالة الكلية

تتعهد الكلية في التحسين المستمر لجودة الأداء التعليمي في علوم التربية الرياضية من خلال اعتماد أفضل نتاجات التقنية الحديثة في التعلم والتعليم لتحقيق التميز في إعداد الطلبة وإجراء البحوث العلمية وتطوير المفردات الدراسية وتحديثها من خلال الاتجاهات العالمية وإخضاعها إلى التقويم وفقا للمعايير العالمية.

أهداف الكلية
1-وضع إستراتيجية علمية شاملة لإعداد الملاكات الكفوءة على وفق الأسس والمبادئ التربوية التي من شانها أن ترفع وتيرة جودة الأداء, وتسهم في إعداد الكوادر المتخصصة للعمل في مجالات التربية الرياضية في مؤسسات الدولة التعليمية والشبابية.
2- فتح قنوات العمل والتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني ومؤسسات الدولة الأخرى انطلاقا من مبدأ العمل بانعكاسات إمكانيات الجامعة ومؤسساتها كاستجابة منها في حل مشاكل احتياجات المجتمع وبجميع اتجاهات اختصاصات الكلية.
3- متابعة استمرار التنمية الشاملة في المجالات المختلفة على صعيد الكادر التدريسي والموارد البشرية العاملة الأخرى والعملية التعليمية في اتجاهاتها العملي والنظري مما سينعكس ايجابيا لتحقيق الطفرة التنموية للكلية المستندة على منهجية علمية.

4- إشاعة روح المنافسة العلمية الايجابية بين جميع العاملين في الكلية وكل حسب اختصاصاته ومؤهلاته ووظائفه من خلال إقامة المؤتمرات والندوات المتخصصة التي تتناول سبل حل المشاكل والمعوقات التي تعترض مسيرة الكلية العلمية والتربوية وجودة الأداء.
5- المساهمة الفعالة في تحديث وتطوير المناهج التعليمية وفق التطور الحاصل في العلم ومن خلال التنسيق والحضور الفعال في قطاع التعليم الأكاديمي لكليات التربية الرياضية بالعراق.
6- تحقيق أهداف جامعة ديالى من خلال رؤيتها ورسالتها في مجال اختصاصات الكلية لتحقيق المكان والسمعة المرموقة لجامعتنا العزيزة.

3:45