آخر الأخبار
  1.   ورشة عمل
  2.   محاضرة نوعية عنوانها (تطبيقات عملية في قانون كرة قدم الصالات)
  3.   عمل تطوعي
  4.   مهرجان يوم النصر والسلام
  5.   إعلان مزايدة ايجار كافيتريا كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة
  6.    تهنئة يوم النصر الكبير
  7.   كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة/ جامعة ديالى تنظم محاضرة نوعية بعنوان (المرشد النفسي الرياضي بين ضرورة تكامل الاعداد وجودة الحياة في الفرق الرياضية)
  8.   محاضرة نوعية بعنوان (مخاطر الإدمان والمخدرات وسبل تجنبها)
  9.   محاضرة نوعية بعنوان ( الجوانب الصحية والنفسية في صناعة البطل الرياضي)
  10.   مناقشة أطروحة الدكتوراه الموسومة بـ (تحديد مؤشرات بنائية التقويم لبعض القدرات البدنية والحركية و المهارية على لاعبوا كرة السلة (المركز الوطني لرعاية الموهبة الرياضية) للطالب محمد عبد الشهيد حسن
  11.   مناقشة أطروحة الدكتوراه الموسومة بـ (تأثير منهج تأهيلي (بدني – نفسي) في تحدب الظهر والخجل النفسي لطالبات المرحلة الاعدادية) للطالبة رشا عبد الرزاق عبد
  12.   تكريم نخبة من كشافة العراق في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة جامعة ديالى
  13.   بطولة جامعة ديالى بالريشة الطائرة
  14.   مشاركة السيد العميد في المؤتمر العلمي الدولي الرابع لعلوم الرياضة
  15.   السيد العميد يحصل على شهادة عضوية المجمع العلمي العربي لعلوم الرياضة
  16.   بطولة جامعة ديالى بالكرة الطائرة
  17.   ناقشت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة ديالى رسالة ماجستير الموسومة بـ (معوقات عمل مدرسي التربية الرياضية وعلاقتها بالرضا الوظيفي بمديرية تربية ديالى) للطالب فهمي حسين خميس
  18.   دورة في القوة البدنية
  19.   كتاب شكر
  20.   محاضرة التعلم الحركي

الرؤيا والاهداف والرسالة

أهداف الكلية
رؤيا الكلية
وضع إستراتيجية واضحة للوصول إلى المكان المرموق بين مثيلاتها من الكليات على الصعيد الوطني والعربي والإقليمي والدولي لاسيما في مجالات إعداد الكوادر العلمية ذات الاختصاصات المختلفة التي ستلعب دورا محوريا في عملية تطوير المجتمع ومن خلال التصدي العلمي المدروس لمشاكله.

رسالة الكلية

تتعهد الكلية في التحسين المستمر لجودة الأداء التعليمي في علوم التربية الرياضية من خلال اعتماد أفضل نتاجات التقنية الحديثة في التعلم والتعليم لتحقيق التميز في إعداد الطلبة وإجراء البحوث العلمية وتطوير المفردات الدراسية وتحديثها من خلال الاتجاهات العالمية وإخضاعها إلى التقويم وفقا للمعايير العالمية.

أهداف الكلية
1-وضع إستراتيجية علمية شاملة لإعداد الملاكات الكفوءة على وفق الأسس والمبادئ التربوية التي من شانها أن ترفع وتيرة جودة الأداء, وتسهم في إعداد الكوادر المتخصصة للعمل في مجالات التربية الرياضية في مؤسسات الدولة التعليمية والشبابية.
2- فتح قنوات العمل والتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني ومؤسسات الدولة الأخرى انطلاقا من مبدأ العمل بانعكاسات إمكانيات الجامعة ومؤسساتها كاستجابة منها في حل مشاكل احتياجات المجتمع وبجميع اتجاهات اختصاصات الكلية.
3- متابعة استمرار التنمية الشاملة في المجالات المختلفة على صعيد الكادر التدريسي والموارد البشرية العاملة الأخرى والعملية التعليمية في اتجاهاتها العملي والنظري مما سينعكس ايجابيا لتحقيق الطفرة التنموية للكلية المستندة على منهجية علمية.

4- إشاعة روح المنافسة العلمية الايجابية بين جميع العاملين في الكلية وكل حسب اختصاصاته ومؤهلاته ووظائفه من خلال إقامة المؤتمرات والندوات المتخصصة التي تتناول سبل حل المشاكل والمعوقات التي تعترض مسيرة الكلية العلمية والتربوية وجودة الأداء.
5- المساهمة الفعالة في تحديث وتطوير المناهج التعليمية وفق التطور الحاصل في العلم ومن خلال التنسيق والحضور الفعال في قطاع التعليم الأكاديمي لكليات التربية الرياضية بالعراق.
6- تحقيق أهداف جامعة ديالى من خلال رؤيتها ورسالتها في مجال اختصاصات الكلية لتحقيق المكان والسمعة المرموقة لجامعتنا العزيزة.

3:45